مازيكتك
أهلاً بكم فى منتديات مازيكتك تفضلو بالدخول اذا كنت مشترك وأذا كنت ذائر فتفضل بالتسجيل

مازيكتك

اهلا و سهلا بك يا زائر في منتديات مازيكتك
 
الرئيسيةمازيكتكالتسجيلدخول

*أنفراد تام فيلم نور عينى cam تصوير ممتاز على اكثر من سيرفر بحجم312ميجا********حصريا الفيلم العربى - قبلات مسروقه - للكبار فقط نسخه DvdRip تحميل مباشر على اكثر من سيرفر***** النسخة النهائية ,,من فيلم الف مبروك بجودة DVD RIp وبمساحة 262 ميجا رابط واحد على عدة سيرفرات*****  مسرحية اولاد دراكولا*****  فيلم بحر النجوم *****  البوم نبيل شعيل " الروائع 2010 " Ripped From Original Cd @ 192 Kpbs*****  حصريا - النسخة الرسميه لــ كليب عبد الفتاح الجرينى و قصى و منى امرشا - Any Given Day - على اكثر من سيرفر بتحميل مباشر ***** قصي وعبد الفتاح جريني ومني امرشا Any Given Day على سيرفرات مباشرة *****كليب تامر حسنى يا انا يا مفيش + الاغنية Mp3 على اكثر من سيرفر بتحميل مباشر ***** حصريا البوم مصطفى قمر هى Golden Rip @ 320Kbps على اكثر من سيرفر مباشر *****  تحميل تامر حسنى أخترت صح على اكثر من سيرفر *****عمرو دياب " لسه بفكر فيك " H Q 320Kbps*****حصريا لقاء ابو الليف مع رولا خرسا فى الحياة اليوم و حديث شيق جدا بعد الشهره على اكثر من سيرفر مباشر *


شاطر | 
 

 دروجبا مهاجم المحلة: نجحنا في استغلال غيابات الأهلي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AHMED RABBY
عضو شغال
عضو شغال
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 150
نقاط : 412
تاريخ الميلاد : 01/01/1993
تاريخ التسجيل : 04/02/2010
العمر : 25
المزاج : رومانسى ومدلع نفسى

مُساهمةموضوع: دروجبا مهاجم المحلة: نجحنا في استغلال غيابات الأهلي   الخميس فبراير 11, 2010 9:47 pm

صرح أحمد حسن "دروجبا" مهاجم فريق غزل المحلة ان فريقه نجح في استغلال الغيابات التي عانى منها الأهلي في اللقاء الذي جمع الفريقين الاثنين في المرحلة الـ 16 من الدوري، والذي انتهى بفوز الفلاحين بهدفين نظيفين.

وقال دروجبا في تصريحات لإذاعة "جول اف ام" [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] "ركزنا جيداً خلال فترة توقف الدوري للظهور بشكل جيد في الدور الثاني".
وأضاف "استغلينا جيداً غياب أكثر من لاعب في صفوف الأهلي، ونجحنا في السيطرة على المباراة والخروج بالثلاث نقاط أمام فريق كبير مثل الأهلي".
وعانى الاهلي من غيابات عديدة سواء بسب الإصابة أو الأرهاق أو بسبب الايقاف، وكان من أبرز هذه الغيابات أحمد حسن ومحمد أبوتريكة وسيد معوض وجيلبرتو.
وعن توتر جماهير المحلة وهجومها على حكم اللقاء فهيم عمر، قال دروجبا "جماهير المحلة تحمل ذكريات سيئة مع هذا الحكم بسبب لقاء الشرطة في الدور الأول".
وسجل دروجبا هدف المحلة الثاني في اللقاء بعد ان استغل ارتداد تصويبة عبد الحميد شبانة من القائمة الأيمن للأهلي ووضع الكرة في الشباك مع بداية الشوط الثاني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دروجبا مهاجم المحلة: نجحنا في استغلال غيابات الأهلي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مازيكتك :: الرياضيات :: اخبار الكره العالميه-
انتقل الى: