مازيكتك
أهلاً بكم فى منتديات مازيكتك تفضلو بالدخول اذا كنت مشترك وأذا كنت ذائر فتفضل بالتسجيل

مازيكتك

اهلا و سهلا بك يا زائر في منتديات مازيكتك
 
الرئيسيةمازيكتكالتسجيلدخول

*أنفراد تام فيلم نور عينى cam تصوير ممتاز على اكثر من سيرفر بحجم312ميجا********حصريا الفيلم العربى - قبلات مسروقه - للكبار فقط نسخه DvdRip تحميل مباشر على اكثر من سيرفر***** النسخة النهائية ,,من فيلم الف مبروك بجودة DVD RIp وبمساحة 262 ميجا رابط واحد على عدة سيرفرات*****  مسرحية اولاد دراكولا*****  فيلم بحر النجوم *****  البوم نبيل شعيل " الروائع 2010 " Ripped From Original Cd @ 192 Kpbs*****  حصريا - النسخة الرسميه لــ كليب عبد الفتاح الجرينى و قصى و منى امرشا - Any Given Day - على اكثر من سيرفر بتحميل مباشر ***** قصي وعبد الفتاح جريني ومني امرشا Any Given Day على سيرفرات مباشرة *****كليب تامر حسنى يا انا يا مفيش + الاغنية Mp3 على اكثر من سيرفر بتحميل مباشر ***** حصريا البوم مصطفى قمر هى Golden Rip @ 320Kbps على اكثر من سيرفر مباشر *****  تحميل تامر حسنى أخترت صح على اكثر من سيرفر *****عمرو دياب " لسه بفكر فيك " H Q 320Kbps*****حصريا لقاء ابو الليف مع رولا خرسا فى الحياة اليوم و حديث شيق جدا بعد الشهره على اكثر من سيرفر مباشر *


شاطر | 
 

 مدرب بني ياس: خسارتنا بستة أمام العين يجسد غدر كرة القدم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AHMED RABBY
عضو شغال
عضو شغال
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 150
نقاط : 412
تاريخ الميلاد : 01/01/1993
تاريخ التسجيل : 04/02/2010
العمر : 25
المزاج : رومانسى ومدلع نفسى

مُساهمةموضوع: مدرب بني ياس: خسارتنا بستة أمام العين يجسد غدر كرة القدم   الخميس فبراير 11, 2010 9:59 pm

غاب لطفي البنزرتي المدير الفني لفريق بني ياس عن الأنظار بعد مباراة فريقه أمام العين والتي خسرها ١-٦ ورفض حضور المؤتمر الصحفي لتأثره بخسارة فريقه الكبيرة وحضر مكانه مواطنه التونسي محمد عبد الكريم ليبرر أسباب الخسارة ودود الأفعال.
وأعتبر مدرب بني ياس خسارة فريقه عباراة عن غدر كرة القدم التي يعلمه ويعرفه كل من مارس أو مازال يمارس اللعبة، معتبراص أن الخسارة ليس لها علاقة بالحماس أو التكتيك أو أي شىء فني، خاصة وأن الفريق أستعد جيداً للمباراة فالعين فريق يجب أن يستعد له أي فريق.
وقال المدرب: "افتقد لاعبين التركيز خلال اللقاء بسبب الخطأ الذي جاء منه الهدف الأول للعين ومعه أصيب الفريق بالأرتباك، ومع أستمرار تلك الحالة توالت الأهداف على مرمانا بشكل غريب".
وأضاف المدرب: "كان العين ينتظر هدايا فريقنا بالوقوع في الخطأ وهو ما حققه لاعبونا وأهدوا العين أخطاء بالجملة منها التمركز غير الصحيح وعدم التركيز والخوف بلا داعي.
إضافة إلى أن هناك حالة من الأرهاق العام أصابت الفريق خلال الفترة الماضية بسبب مشاركة الدوليين والمحترفين مع منتخبات بلادهم. ويجب أن يعمل الجميع على مراجعة نفسه من لاعبين وجهاز فني، في التدريبات المقبلة لمعالجة الخلل والثغرات بحيث نعود أقوى من ذي قبل".
أما البرازيلي سيريزو مدرب فريق الشباب فقد عبر عن سعادته عن طريق أبتسامة عريضة وضعها على شفتيه طوال فترة حديثة للإعلام بعد فوز فريقه العريض على بني ياس.
وقال المدرب: "بدايتنا كانت موفقة ونجح اللاعبون في فرض سيطرتهم على المباراة من خلال تمكزهم الصحيح في الملعب وفرض السيطرة على منطقة وسط الملعب، وأعتمدنا بعض الشىء على الجهة اليمنى في الهجوم مما شكل ضغط مستمر لبني ياس واستغلينا تقدم الظهير الأيسر للمنافس والمساحات الخالية التي خلقها لنا بني ياس في خط دفاعهم بأيديهم".
واضاف المدرب: "كانت هجماتنا المرتدة نموذج رائع لرد الفعل وكانت أغلب أهدافنا تعتمد على عنصر السرعة والدقة في التمرير، وساعدنا في ذلك أندفاع بني ياس نحو الهجوم من أجل تعديل النتيجة وتقريبها فأستغلينا المساحات الخالية خلف المدافعين لأحاز المزيد من الأهداف".
وأعتبر سيريزو الفوز مهما جداً في أستراتيجيته النفسية مع لاعبيه خاصة وأنه سيمنحهم القوة والدافع القوي للعودة للمنافسة على لقب دوري المحترفين بعد أن تراجع الفريق للمركز الثالث في ترتيب الجدول.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مدرب بني ياس: خسارتنا بستة أمام العين يجسد غدر كرة القدم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مازيكتك :: الرياضيات :: اخبار الكره العالميه-
انتقل الى: