مازيكتك
أهلاً بكم فى منتديات مازيكتك تفضلو بالدخول اذا كنت مشترك وأذا كنت ذائر فتفضل بالتسجيل

مازيكتك

اهلا و سهلا بك يا زائر في منتديات مازيكتك
 
الرئيسيةمازيكتكالتسجيلدخول

*أنفراد تام فيلم نور عينى cam تصوير ممتاز على اكثر من سيرفر بحجم312ميجا********حصريا الفيلم العربى - قبلات مسروقه - للكبار فقط نسخه DvdRip تحميل مباشر على اكثر من سيرفر***** النسخة النهائية ,,من فيلم الف مبروك بجودة DVD RIp وبمساحة 262 ميجا رابط واحد على عدة سيرفرات*****  مسرحية اولاد دراكولا*****  فيلم بحر النجوم *****  البوم نبيل شعيل " الروائع 2010 " Ripped From Original Cd @ 192 Kpbs*****  حصريا - النسخة الرسميه لــ كليب عبد الفتاح الجرينى و قصى و منى امرشا - Any Given Day - على اكثر من سيرفر بتحميل مباشر ***** قصي وعبد الفتاح جريني ومني امرشا Any Given Day على سيرفرات مباشرة *****كليب تامر حسنى يا انا يا مفيش + الاغنية Mp3 على اكثر من سيرفر بتحميل مباشر ***** حصريا البوم مصطفى قمر هى Golden Rip @ 320Kbps على اكثر من سيرفر مباشر *****  تحميل تامر حسنى أخترت صح على اكثر من سيرفر *****عمرو دياب " لسه بفكر فيك " H Q 320Kbps*****حصريا لقاء ابو الليف مع رولا خرسا فى الحياة اليوم و حديث شيق جدا بعد الشهره على اكثر من سيرفر مباشر *


شاطر | 
 

 مران الثلاثاء : بركات يغيب بسبب وفاة ابن عمه .. ومعوض وبلال يغيبان عن الحدود

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AHMED RABBY
عضو شغال
عضو شغال
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 150
نقاط : 412
تاريخ الميلاد : 01/01/1993
تاريخ التسجيل : 04/02/2010
العمر : 25
المزاج : رومانسى ومدلع نفسى

مُساهمةموضوع: مران الثلاثاء : بركات يغيب بسبب وفاة ابن عمه .. ومعوض وبلال يغيبان عن الحدود   الثلاثاء فبراير 16, 2010 9:48 pm

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه اليومي استعداداً لمواجهة فريق نادي حرس الحدود يوم الخميس على ملعب المكس بالأسكندرية في اطار مباريات الدوري الممتاز .



وقد غاب عن المران محمد بركات نجم الفريق بسبب وجود حالة وفاة بعدما انتقل ابن عمه الى رحمة الله تعالى وبالتالي منحه الجهاز الفني اجازة من النادي اليوم .



كما تأكد غياب الثنائي سيد معوض وأحمد بلال عن مباراة حرس الحدود بسبب الاصابة فيما شارك عماد متعب في المران واصبحت فرص مشاركته في المباراة كبيرة .



وخاض الفريق الفقرة البدنية المعتادة والتي تتضمن الجري وتدريبات الأحمال البدنية تحت اشراف محمد أبو العلا مدرب الأحمال وشارك فيها جميع اللاعبين .



وخاض بعدها الفريق فقرة تدريبية هجومية تعتمد على التسديد من خارج المنطقة وشارك فيها جميع اللاعبين واستمرت لفترة قبل أن يدخل الفريق في التقسيمة المعتادة .



أما التقسيمة فقد شهدت قوة وحماس من جانب جميع اللاعبين المشاركين وتواجد فيها الفنان محمد أبو تريكة وشارك في الفقرة بالكامل وظهر محمد فضل بشكل جيد خلالها .

موقع جماهير الأهلي::: مران الثلاثاء : بركات يغيب بسبب وفاة ابن عمه .. ومعوض وبلال يغيبان عن الحدود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مران الثلاثاء : بركات يغيب بسبب وفاة ابن عمه .. ومعوض وبلال يغيبان عن الحدود
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مازيكتك :: الرياضيات :: اخبار الكره العالميه-
انتقل الى: